منتدي خدمات الكمبيوتر المراكبي نت و صناعة الشموع والرسم على الزجاج
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
الرسم على الزجاج في المراكبي نت وتسوق عبر النت معاها وديكور بيتك معانا هنا ادخل بسرعه
تجمع اسطول المراكبي الي موقع المراكبي نت
نقدم اجمل اهداء للموقع المراكبي نت لانه فيه كل جديد من برامج وحوارات مهمة
http://azharitv.net/index رابط الموقع

شاطر | 
 

 لمـــــــاذا الخيانه في الحب ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمرالاسود
النمر الاسود
النمر الاسود
avatar

عدد الرسائل : 267
العمر : 38
الموقع : 0127885278
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: لمـــــــاذا الخيانه في الحب ؟؟   السبت يناير 12, 2008 3:13 am

أحببت شاباً بإخلاص شديد وصدق عميق ووفاء رفيع حتى صار ذلك الشاب يمثل لي كل شئ في حياتي لأنني بدأت أتـنسم الحب عبر كلماته العاطفية وإخلاصه الجم وعرفت السعادة بمعرفته وأودعته الـثـقة ولا أعرف للنوم طريقاً إلا بعد سماع صوته لـتـنطفي نيران حبي التي تحرق أضلاعي وتسكرني كلماته العاطفية التي تفيض رقة وحناناً حتى ضننت أن الأرض لا يوجد بها أحد أصدق منه حباً وكان دائماً يحذرني أن لا أقيم علاقة مع إي شاب فشباب اليوم هم خونة وكذابون على حد قوله ثم أرد عليه وأقول : هذا أعرفه جيداً و أطبقه بأمانة لأنني أحببت شاباً واحداً ملاْ قلبي وهو أنت فكيف أشاركك إنساناً آخر في حبي ؟!
تعودنا على الخروج مره كل أسبوع لكي نتجاذب أطراف الحديث بحرية تامة ودون حواجز ثم أعود بعد ذلك للمنزل وأنا في غاية السعادة والسرور ضحيت من أجله بكل غالي ونفيس حباً له حتى المال أغدق عليه بلا حدود فكلما طلب مساعدة مالية كنت أعطية أكثر مما يطلب وبعد كل هذه التضحيات وهذا الحب الكبير وهذه النفس الطيبة والقلب العطوف .
هل كان يعرف معنى هذه التضحيات............. ؟
وهذا الإخلاص والوفاء الذي ينبع من داخلي بصدق................؟ .
لا ..... فهو إنسان لم يصل إلى مستوى الإنسانية بعد بأفعاله القذرة والمشينة كان هذا الشاب يعيش حياة أخرى وكان قلبه في وادي آخر في عالم خالي من الحب والصدق والوفاء كان لا يعرف تلك المعاني السامية حينما اكـتـشـفت أن له أكثر من علاقة مع فتيات ويعملهن بنفس الطريقة التي يتعامل بها معي كان كالوحش الكاسر أو كالذئب الذي يـبحث في كل ليله عن فريسة جديده
كان يدوس المشاعر الإنسانية ويمشي فوق الأحاسيس الرقيقة
وبعد هل اكتـفى بـتـلـك الخيانة البشعة لا فحينما حصل بيني وبينه قطيعه بسبب خيانته فـقـد ازداد قبحاً وأجراماً حيث قام بأعطاء صديقه رقم هاتـفي الخاص ليشغلني و يزعجني
أصبت بصدمة نفسية وهزه عاطفية عنيفة أفـقـدتـني الكثير من صحتي وثـقـتي بالناس وتركت فصلاً دراسياً كاملاً أظلمت الدنيا في وجهي وفكرت في الانتحار كثيراً وظننت أن الحب هو المكر والخداع والخيانة والتلاعب بمشاعر الآخرين .
انتهت قصه هذه الفتاة ومن خلالها تبرز هناك اسئله تلح علينا في البحث عن أجابه شافيه لها ولعل من أهمها مايلي ...
لماذا الفتاة غالباً ما تكون ضحية مثل هذه العلاقات ؟
لماذا الفتاة اكثر جديه في الحب من الشاب عبر هذه العلاقات ؟
لماذا الشاب لا يقبل الزواج من فتاة تعرف عليها من قبل بينما الفتاة تقبل بهذا ؟
هل تؤدي مثل هذه العلاقات إلى حب حقيقي وعلاقة ناجحة مدى الحياة ؟
هذه الاستفهامات وغيرها تلزمنا آن نقف أمامها بكل صدق وامانه
ولكن قبل التعليق عليها أريد من كل القراء المشاركة في الرأي و التحليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso

avatar

عدد الرسائل : 17
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمـــــــاذا الخيانه في الحب ؟؟   الإثنين يناير 14, 2008 4:55 pm

عندك حق يا نمر اصعب حاجه الخيانة الواحد مش عارف يختار ايه الحب ولا التقاليدي لو اتجوزت واحدة مش اعرفها هل اظلمها معايا ولا احبها من العشرة الواحد بقي مش عارف يختار ايه الحب ولا الجواز الاهل
اشكرك يا نمر على الموضوع الجميل
ربنا مش يجرح قلب حد
اخوك soso
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النمرالاسود
النمر الاسود
النمر الاسود
avatar

عدد الرسائل : 267
العمر : 38
الموقع : 0127885278
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمـــــــاذا الخيانه في الحب ؟؟   الإثنين يناير 14, 2008 6:11 pm

لان الخيانة هيا اصعب شئ فى الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشو الشقية بنت الشرقية

avatar

عدد الرسائل : 205
العمر : 36
الموقع : http://www.elmarakbynet..com
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: شوشو الشقية بنت الشرقية   الإثنين يناير 14, 2008 10:13 pm

تسلم يا فارس
بس في تعليق موضوعك انت مقرر ليه
موضوعك شبه متقرر لان انا رديت على الاسئله الاخيره في موضوعك
في الموضوع التانى نفس الاسئلة بظبط انا جوبتك عليها
اما soso ربنا يوفقك وتجوز وحده بنت حلال وتحبك وتحبها اهم شئ تراعى ربنا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmarakbynet.ahlamontada.com
النمرالاسود
النمر الاسود
النمر الاسود
avatar

عدد الرسائل : 267
العمر : 38
الموقع : 0127885278
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمـــــــاذا الخيانه في الحب ؟؟   الثلاثاء يناير 15, 2008 1:07 am

بص اخى الفاضل soso اوعى فى يوم من الايام بجد والله ودى نصيحة منى انا والمثل يقول لك اسئل مجرب ولا تسئل طبيب اوعى فى يوم من الايام تاخد لا انت بتحبها خد لا بتحبك انت عارف لية بجد لان لو انت بجد خت لا انت بتحبها صدقنى هتلقى نفسك بتتظلم كتير لكن انت عارف لو انت خت لا بتحبك هتستحملك فى اى يوم من الايام وطبعا انت عارف ظروف الدنيا وطبعا كلنا عارفين اية هيا ظروف الدنيا وانا بجد اتمنى ليك ان ربنا يهديلك انسانة تخليك اسعد انسان فى الدنيا وانا اتمنى ليك الخير النمر الاسود ومتشكر جدا يا شوشو على التعليق الجميل دة بجد والله انا مختش بالى من الموضوع دة يمكن انا عشان كنت حططها على العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمـــــــاذا الخيانه في الحب ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المراكبي نت :: القسم العام :: منتدي الشعر والخواطر-
انتقل الى: